[القادم أقوى].. مرحلة الوحش تحدي جديد أمام الأهلي!

اهلي نيوز 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 01 ديسمبر 2016, 13:16 كتب : شـــادي ألمــاظ

نجاح كبير وتطور في الأداء حققه الأهلي مع الكابتن حسام البدري في الـ12 جولة الماضية في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

الأهلي حقق الفوز في 10 جولات وتعادل في مباراتين أمام الاتحاد السكندري وبتروجيت، وهي نسبة تعتبر رائعة وجيدة للنادي الأهلي، الذي يسعى للدفاع عن لقبه المحلي.

ولكن الفترة المقبلة في قمة الصعوبة ببطولة الدوري، بسبب قوة المباريات القادمة إلى حد ما، بالإضافة إلى ضغط وتلاحم المباريات خلال شهر ديسمبر.

حيث سيفتتح الأهلي مبارياته الصعبة أمام مصر المقاصة يوم الأحد 4 ديسمبر على ملعب الجيش، ويتواجد المقاصة في المركز الثاني ويقدم مستوى مميز تحت قيادة مدربه ايهاب جلال.

وفي الأسبوع الـ14 سيلتقي الأهلي مع سموحة العنيد والذي دائما ما تكون مبارياته مع المارد الأحمر، حافلة بالندية والإثارة، وسيكون اللقاء يوم 8 ديسمبر على ملعب السلام.

وفي الأسبوع الـ15 يتقابل الأهلي مع إنبي يوم 12 ديسمبر على ملعب بتروسبورت، ورغم تراجع نتائج إنبي هذا الموسم، ولكنه من الأندية التي تتألق بشكل واضح أمام الأهلي، كما يعلم مدربه طارق العشري مفاتيح الأهلي جيدا.

في الأسبوع الـ16، ينتظر الأهلي لقاء صعب أمام المصري البورسعيدي يوم 18 ديسمبر على ملعب الجيش بالسويس، وسيكون اللقاء في منتهى القوة والأهمية، لوجود العميد حسام حسن في القيادة الفنية، وللمستوى الفني الجيد الذي يقدمه الفريق البورسعيدي تحت قيادته، بالإضافة إلى خسارة الأهلي لقاء الموسم السابق بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وخلال الأسبوع الـ17 سيكون لقاء القمة بين الأهلي أمام الزمالك يوم الخميس 29 ديسمبر على ملعب بتروسبورت، في لقاء تحت عنوان "البطولة الخاصة".

ربما تكون قرعة الدوري خدمت الأهلي، حيث خاص الفريق مباريات متدرجة في المستوى، حتى الوصول إلى المباريات القوية والصعبة، وذلك بعد تأقلم اللاعبين ومعرفة الجهاز الفني لكل كبيرة وصغيرة بالفريق وامكانيات لاعبيه، وارتفاع معدل اللياقة البدنية بشكل واضح.

كلنا ثقة في قدرة الجهاز الفني بقيادة البدري، على تجهيز اللاعبين وقراءة مفاتيح لعب المنافسين ، والحذر من الهجمات المرتدة، و تطوير وتنويع اللعب الهجومي، وتجهيز أكثر من بديل في مراكز مختلفة لمواجهة تلاحم المباريات، وامكانية تعرض أكثر من لاعب للإجهاد في تلك الفترة، ولذلك يحتاج الأهلي لجاهزية جميع العناصر خلال شهر ديسمبر الحسم للاقتراب من حسم أول بطولة في الموسم.

 

ناقشني عبر الفيس بوك

-

-

تعليقات

المصدر | اهلي نيوز

المصدر اهلي نيوز

ابراهيم الحضري

أخبار ذات صلة

0 تعليق