مؤمن: الزمالك قدم مباراة تاريخية أمام صن داونز.. وتجربتي غير مسبوقة

في الجول 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يرى مؤمن سليمان المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك أن فريقه قدم مباراة تاريخية في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز.

الزمالك خسر لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح صن داونز بعدما خسر ذهابا بثلاثية مقابل لا شيء وفاز إيابا بهدف لم يكن كافيا لكتابة اللقب باللون الأبيض.

وقال مؤمن سليمان المستقبل في وقت سابق من تدريب الزمالك: "بالنسبة لي، الزمالك لعب أفضل مباراة له أمام صن داونز".

وأضاف في تصريحات إذاعية "لعبنا مباراة تاريخية أمام صن داونز ولم يتحدث عنها أي أحد بسبب خسارتنا اللعب".

وواصل "الجميع قاتل لأخر لحظة من أجل تحقيق الانتصار وهذا يوضح تغير فكر وعقلية اللاعبين".

التجربة غير المسبوقة

وتطرق مؤمن سليمان للحديث عن فترته مع الزمالك قائلا: "تجربتي غير مسبوقة كظروف عمل مع الزمالك".

وأوضح "الأمل كان معدوما في التتويج ببطولة قارية قبل أن أتولى تدريب الزمالك. لم يكن أي أحد يفكر في التتويج بلقب دوري الأبطال ولكن فجأة تواجدنا في نصف النهائي ثم النهائي وقبل ذلك فزنا على الأهلي والإسماعيلي".

وواصل "في تلك الفترة كنت أدرب فريقين في الزمالك. فريق أساسي خاص ببطولة إفريقيا أقوم بتدريبه قبل المباريات الإفريقية ثم يسافرون لمعسكر المنتخب فأتولى تدريب العناصر الجديدة ثم يعودون مجددا فأتولى تدريبهم، وهكذا".

وأكمل حديثه قائلا: "ورغم ذلك بدايتنا في الدوري كانت أكثر من ناجحة. كفريق مثل الزمالك عندما تخسر لقب إفريقيا فبكل تأكيد يصبح الجو كئيبا ولكن رغم ذلك جاءت بدايتنا قوية أمام سموحة وإنبي وغيرهما".

وأردف "نعم، أعترف أننا لم نقدم مباراة جيدة أمام المصري ولكن في النهاية حققنا الانتصار بسبب فكرة. فكرة تم تنفيذها بنجاح فحققنا الانتصار".

وتابع "لم أتعرض لأي خسارة محلية منذ سنين. لم أخسر لا مع الإنتاج ولا الأسيوطي ولا الزمالك. راضي تماما عن فترتي مع الزمالك وكانت إيجابية جدا جدا جدا".

وأتم "ما جعلني أرحل هو رؤيتي لكمية النقد والتربص رغم أننا نحقق الانتصار. فما بالك إذا تعرضنا للخسارة أو التعادل، ماذا سيحدث وقتها. رحلت بسبب ذلك".

المصدر | في الجول

المصدر في الجول

احمد رمضان
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق