خديعة الأرقام في الأهلي والموقعة الفاصلة !

اهلي نيوز 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 02 ديسمبر 2016, 00:21 كتب : محـــمد فـــرج

"الأرقام وحدها لا تصنع فريق ولا تعني له الريادة، ولكنها تدفع الجميع داخل المنظومة إلى التمسك بمواصلة الانتصارات، وصدقت الرواية القائلة بأن الفوز سلسلة متتالية تجر بعضها بعض".. كلمات اردت الاستهلال بها في الحديث عن الفوز الخامس على التوالي للنادي الأهلي العريق، والذي تخلله آخر ثلاث مباريات الانتصار بثلاثة أهداف، ما يعيد التمسك بتطور الأداء وليس حصد النقاط والخروج بدون أية تجارب أخرى مفيدة لدى اللاعبين، أو تخدم نظرية التدوير والبدلاء التي يتبعها المدير الفني للفريق.

 

 

ندعم الفريق حتى النخاع، ونريد أن يستمر في النتائج والأداء الجيد، وأن يكون للبدلاء نصيب من المشاركة أكثر، وأن يظهر حمدي زكي في الكادر خاصة بعد المفاوضات العديدة التي تلقاها من قبل الكثير من الأندية، بالإضافة إلى أكرم توفيق وصالح جمعة الذان يجب أن يكون لهما حيز من المشاركات خلال الفترة المقبلة لما فيه تجديد للدماء وجاهزية اللاعبين بالكامل، ولكن..

نتطلع إلى استمرار الأداء الطيب من اللاعبين في المباريات القادمة، وخاصة أولى الاختبارات الحقيقية أمام مصر المقاصة يوم الأحد، لا نتمنى التراخي أو العودة إلى قصة خطف الهدف والارتكان طوال المباراة نبحث عن التأمين والانحصار في وسط الملعب دون أية فاعلية، أو الرجوع مجدداً إلى حيز الاستحواذ غير الإيجابي على الكرة.

ظهر أحمد هاني بأداء متميز في المباراة السابقة وقبل السابقة أيضاً أمام طلائع الجيش، بالإضافة إلى أحمد فتحي وعدد من اللاعبين الذين تحركوا بدون كرة، ولكن الضعف الذي ظهر عليه الفرق الماضية وخاصة الثلاثة الذين فاز عليهم الأهلي بالثلاثية كفل للأحمر الانطلاقات والأداء الكبير، فالأرقام خادعة في ظل وجود منافس لا يعرف من أين يدافع أو يهاجم أو يحافظ على شباكه خالية من الأهداف أمام الأهلي، وهذا ليس ذنبنا ولكن وجب التنبيه بألا ننخدع بالأرقام والأداء العالمي أمام الفرق الماضية، ولكن بالاستعداد الجيد وتجديد التكتيك والأداء والناحية الخططية لدى الفريق بالكامل، فلكل مقام مقال..

 

حرة مباشرة..

عندما يتجاهل البدري مهاجم بحجم كاسونجو في الدوري المصري، ويدّعي أن البطولة المحلية لا يوجد فيها لاعب "يملى عينه" فهو أمر غريب للغاية لأن اللاعب يقوم بالتهديف ويجيد خطف الكرات الصعبة ويحول أنصاف الفرص إلى أهداف، فهل التصريح سببه عدم متابعة من البدري أو تمويه أو ...... !

يثبت مؤمن زكريا أنه العشوائي الذي لا غنى عنه في صفوف الفريق، يلعب بطريقة الخطف وله صولات وانطلاقات لا غنى عنها داخل الأهلي.. شكراً مؤمن، وإلى الأمام يا وليد سليمان.

حالة من الجدل سادت بين بعض الجماهير التي رأت في مرض أحمد مرتضى منصور وسيلة لتصفية الحسابات أو عدم الدعاء لعضو مجلس إدارة الزمالك بالشفاء، ربطاً بينه وبين العصبية المفرطة والهجوم الدائم على الأهلي من قبل والده، واقول أن المرض لا شماتة فيه، ونكرر امنياتنا ودعائنا بالشفاء العاجل له ولكل مريض.

محـمد فــرج

ناقشني من هنا

تعليقات

المصدر | اهلي نيوز

المصدر اهلي نيوز

ابراهيم الحضري
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق