بالفيديو – الانتقام.. يونايتد يدمر وست هام برباعية

في الجول 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على حساب ضيفه وست هام بأربعة أهداف لهدف في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الأربعاء.

واستضاف يونايتد منافسه وست هام في ملعب أولد ترافورد في الدور ربع النهائي بعدما التقيا الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي في ذات الملعب وتعادلا إيجابيا بهدف لمثله.

وأصبح يونايتد بذلك هو ثاني أكثر فريق يتأهل لنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بواقع 14 مرة بعد غريمه التقليدي ليفربول صاحب الـ17 مرة.

افتتح زلاتان إبراهيموفيتش أهداف المباراة في الدقيقة الثانية بعد تمريرة رائعة بالكعب من هنريك مخيتاريان ليسدد المهاجم السويدي مباشرة في الشباك.

وعدل وست هام النتيجة في الدقيقة 35 بعدما سدد ديميتري باييه الكرة لترتد من ديفيد دي خيا ليستغل آشلي فليتشر خطأ الأخير ويدرك التعادل.

وفي الدقيقة 48 مرر مخيتاريان تمريرة عرضية من الناحية اليمنى حولها أنتوني مارسيال مباشرة بتسديدة قوية بيمناه في المرمى ليسجل الهدف الثاني ليونايتد.

وبذات الطريقة ولكن تلك المرة أرسل أنطونيو فالنسيا تمريرة من الناحية اليمنى قابلها مارسيال مرة أخرى بتسديدة في المرمى مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

وأتم إبراهيموفيتش حفلة يونايتد بتسجيله للهدف الرابع في الدقيقة 90 بعد تمريرة من أندير هيريرا.

وشهدت المباراة مشاركة باستيان شفاينشتايجر مع يونايتد للمرة الأولى خلال الموسم الجاري بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني وذلك بعد استبعاده طوال الفترة الأخيرة من قبل المدرب جوزيه مورينيو.

المصدر | في الجول

المصدر في الجول

احمد رمضان

أخبار ذات صلة

0 تعليق