مدرب إنترميلان: سنتعاقد مع ميسي

Arabia Eurosport 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حذر ستيفان بيولي مدرب إنترميلان الإيطالي من الانجرار وراء الأخبار والتقارير التي تشير إلى سعي ناديه التعاقد مع نجم منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي.

وقال بيولي في مؤتمر صحفي عقد اليوم الخميس قبل مواجهة (إنترميلان- نابولي) إن فريقه لا يخشى المنافسين، وإنه في أتم الاستعداد لمواجهة وصيف الموسم الماضي.

وعن لقائه مع المالك توهير وتشانغ جيندونغ مالك شركة سونينغ صاحبة الأسهم الأكبر في النادي، قال بيولي: كان اجتماعا إيجابيا، وأعتقد أن إنتر سوف يصل إلى أهدافه في أوروبا مع هذه الإدارة.

عن ميسي والشائعات التي تتردد حول عزم النيراتزوري ضمه قال: "ميسي حلم جميل، لكنه حلم خطير، يجب أن نفكر بواقعية وأن نركز على اللاعبين الموجودين حاليا".

بالتطرق إلى البرازيلي المنضم حديثا إلى إنتر، غابيغول، قال مدرب لاتسيو السابق: لا زال صغيرا في السن، هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم وسيتعلم أكثر كيف يمكنه اللعب في الدوري الإيطالي فهو بحاجة إلى الوقت.

من المعروف أن عقد ليونيل ميسي مع ناديه الحالي برشلونة ينتهي في صيف 2018 ولم يتم التوصل لاتفاق بينه وبين النادي الكتالوني لتجديده ما يثير التساؤل حول مستقبله في النادي الإسباني.

اقرأ أيضا: مورينيو ومانشستر.. أرقام مخجلة وتاريخ يُهدر

يذكر أن إنتر ميلان يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب السيريا آي، ب21 نقطة بعد مرور 14 جولة على انطلاق المنافسة، كما خرج من منافسات الدوري الأوروبي وتسعى الإدارة الصينية الجديدة لعقد صفقات ضخمة في الميركاتو الشتوي المقبل وفي الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم لإعادة إنتر إلى الواجهة مرة أخرى.

المصدر | Arabia Eurosport

المصدر Arabia Eurosport

محمد عبد الفتاح

أخبار ذات صلة

0 تعليق