6 أندية تُقاتل للتعاقد مع موهوب ريال مدريد في يناير

Arabia Eurosport 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينجح اللاعب ماريانو دياز مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في جذب الأنظار إليه كلما شارك مع الفريق سواء أساسياً أو احتياطياً، حيث تمكَّن من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في فوز الفريق على نادي كولتورال ليونيسا أمس الأربعاء في كأس ملك أسبانيا 6-1.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي عبَّر عن سعادته بمستوى المهاجم القادم من جمهورية الدومينيكان وبالهاتريك الذي سجله في تلك المواجهة.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن إدارة الميرينغي تنوي السماح للمهاجم صاحب الـ23 عاماً بالرحيل عن ملعب سانتايغو برنابيو في فترة الانتقالات الشتوية القادمة على سبيل الإعارة من أجل الحصول على الخبرة اللازمة للمشاركة مع الفريق في المباريات بداية من الموسم المقبل.

وهناك 6 أندية إسبانية ترغب بقوة في التعاقد مع ماريانو في يناير/كانون الثاني المُقبل من أجل تدعيم صفوفها في النصف الثاني من الموسم الحالي 2016-17، وإليكم تلك الأندية:-

10a8ba518b.jpg

اقرأ أيضاً: "فيفا" يعلن عن 55 لاعباً لاختيار التشكيلة الأفضل في عام 2016

1- فالنسيا:-

فريق الخفافيش ليس لديه مهاجم قاتل بعد رحيل باكو ألكاسير لنادي برشلونة في الصيف الماضي، حيث سجل الثلاثي منير الحدادي، رودريغو وسانتي مينا سبعة أهداف فقط فيما بينهم.

ومن المُنتظر أن تُكلِّف تلك الصفقة النادي الملكي نصف الراتب الذي يحصل عليه ماريانو سنوياً وهو 2 مليون يورو.

2- إشبيلية:-

النادي الأندلسي كان يرغب في التعاقد مع ماريانو في الصيف، لكنهم انتهوا بالتعاقد مع لوتشيانو فييتو. من المؤكد أن يعود إشبيلية من أجل التعاقد معه في يناير، لكن من غير المرجح أن يوافق النادي الملكي على تدعيم منافس مباشر له على لقب بطولة الدوري الإسباني.

8199d21f2a.jpg

اقرا أيضاً: كريستيانو رونالدو.. كابوس برشلونة في "كامب نو"

3- ملقا:-

تسببت إصابة تشارلز مهاجم الفريق الأندلسي في نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي في تفكير ملقا في التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

ليس هناك عجلة من ماريانو في اتخاذ القرار، لكن إدارة ملقا تنوي استخدام علاقتها الجيدة مع الريال لضم اللاعب إلى ملعب لا روزاليدا، وذلك بعد ضمهم للَّاعب دييغو يورينتي من قبل.

4- ديبورتيفو لاكورونيا:-

أراد ضم ماريانو من قبل. لكنهم عادوا الآن رغم عودة خوسيلو من إصابة خطيرة، لكنه لم يعُد إلى مستواه الطبيعي وعدم قدرة بابل على تقديم مستوى مميز. لكن الديبور سيكون الفريق الأخير في لائحة الانتظار بسبب وضعهم الغير جيد في الليغا.

ff7d9b31d7.jpg

اقرأ أيضاً: بيل سيكون جاهزاً للقاء الكلاسيكو؟!

5- ليغانيس:-

قاتل كثيراً من أجل محاولة إقناع ماريانو والتعاقد معه قبل 31 أغسطس/آب الماضي، لكنه لم ينجح في ذلك، وسيعود بالتأكيد من أجل الحصول على خدماته مطلع العام الجديد، خاصة بعدما كانوا قد توصلوا لاتفاق مع النادي الملكي فيالصيف، لكن رغبة اللاعب كانت في البقاء على ملعب سانتياغو برنابيو.

6- ديبورتيفو ألافيس:-

يرغب هذا الفريق بقوة في التعاقد مع المهاجم المتميز في الميركاتو الشتوي من أجل تدعيم الناحية الهجومية للفريق في النصف الثاني من الموسم أملاً في تحقيق رغبته بالبقاء في الليغا.

المصدر | Arabia Eurosport

المصدر Arabia Eurosport

محمد عبد الفتاح
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق