برشلونة يسابق الزمن لمداواة المصابين قبل الكلاسيكو .. فمن سيربح؟

Arabia Eurosport 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعاني برشلونة الإسباني من سلسلة الإصابات التي تلاحق لاعبيه في الوقت الذي اقترب فيه موعد مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في ملعب الكامب نو عصر السبت المقبل. 

وأكدت الصحيفة أن ليونيل ميسي تدرب اليوم بعدما غاب عن تدريبات الأمس بسبب راحة حصل عليها من لويس إنريكي عقب المجهود الكبير الذي قدمه على ملعب أنويتا.

وأشارت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة الإسباني إلى أن أندرياس إنييستا تدرب مع الفريق بشكل طبيعي ولكنه لم يجر اختباره في موقعة إيريكوليس بسبب تراكم البطاقات من الموسم الماضي.

7ad28ea56e.jpg

ويبدو من الصعب على لاعب مثل إنييستا غاب عن الملاعب منذ شهرين تقريبا بعدما سقط على أرض ملعب الميستايا أمام فالنسيا أن يعود مباشرة إلى لقاء هام مثل الكلاسيكو لذا فإن عليه بذل الكثير من الجهد كي يقنع لويس إنريكي بسلامته.


أقرا أيضا : إنريكي يثور على خطته قبل الكلاسيكو


وتلقى الفرنسي صامويل أومتيتي كدمة في الرأس أثناء مباراة فريقه أمام أيريكوليس ولكنه تعافى منها ولم تؤثر عليه لاسيما أنه لا يزال عائدا من الإصابة والتي تعرض لها أثناء استدعائه لمعسكر المنتخب الفرنسي.

كما أدى كل من جوردي ألبا وجيرارد بيكيه التدريبات مع الفريق لاسيما أن الثنائي تعرض لإصابة في مباراة ريال سوسيداد والتي تعادل فيها البلوغرانا بهدف لمثله.

aa31c9567d.jpg

ويغيب عن برشلونة الفرنسي جيرمي ماثيو بسبب الإصابة وهو اللاعب الوحيد الذي تأكد عدم مشاركته في مباراة الكلاسيكو في حين لا تزال الشكوك تحوم حول بعض اللاعبين العائدين لتوهم من الإصابة.

المصدر | Arabia Eurosport

المصدر Arabia Eurosport

محمد عبد الفتاح

أخبار ذات صلة

0 تعليق