ميدو : أتمنى فوز الأبيض بالدورى .. ولا مشاكل مع الحضرى

الاهرام سبورت 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دون راحة يؤدى وادى دجلة تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلى الإثنين المقبل ضمن الاسبوع ال 13 من مسابقة الدورى العام وذلك تحت قيادة الجهاز المعاون بقيادة أحمد حمودة نظرا لسفر ميدو المدير الفنى للفريق خارج البلاد فى مهمة خاصة ، وذلك بعد مواجهة الزمالك مساء أمس الاول والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد دجلة للنقطة الـ16 يحتل بها المركز التاسع بجدول المسابقة.

وعن مواجهة الزمالك ، صرح ميدو بأنه يتمنى فوز الزمالك ببطولة الدورى كابن من أبناء النادى ويعشق جدرانه حتى لا يظن البعض أنه كان متحفزا ضد فريقه السابق فى المواجهة التى جمعتهما وأنه سيلعب بنفس القوة ضد الأهلى وجميع الفرق لأن الأمانة تقتضى ذلك وهذا ما تعلمته داخل جدران القلعة البيضاء ، مشيدا بأداء لاعبى دجلة خلال المباراة وأن النتيجة العادلة فوز فريقه.

واستكمل تصريحاته ، أنه يهنئ الزمالك على فوزه بنقطة التعادل والتى كان التحكيم سببا مباشرا فى إهداء الزمالك لهذه النقطة وعودته للمباراة خاصة ان هدف الزمالك كان من الأساس من ضربة حرة غير صحيحة فى الوقت الذى لم يحتسب فيه الحكم هدفا صحيحا لدجلة لمحمد هلال بحجة انه تسلل بالرغم من تأكيد الخبراء ولجنة التحكيم ورئيسها بصحة الهدف ومن العجب ان الحكم يطردنى بين شوطى المباراة لمجرد أننى تحدثت معه والمساعد أيمن دحيش لتوضيح صحة الهدف.

وناشد ميدو اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة ضرورة إصلاح منظومة التحكيم التى هى أساس نجاح المسابقة والكرة والمنتخب وإلا يكون الحل إقامة دورى للأهلى والزمالك فقط لأننى كنت العب امام الزمالك والحكام.

وقال ميدو إنه قام بتجميد مفاتيح اللعب بالزمالك وفى مقدمتها شيكابالا وستانلى وانه كان يعلم تماما انه عند الدقيقة 60 الزمالك سيفتح خطوطه اذا ظلت النتيجة التعادل وهو ماحدث بالفعل بالإضافة إلى ضياع 4 فرص محققة لفريقه لبراعة الشناوى وسوء الحظ.

وأشاد بحارس المرمى محمود رضا بديل عصام الحضرى وانه سيتم صرف مكافأة إجادة له بالإتفاق مع فكرى صالح مدرب حراس المرمى مشيرا إلى انه كل مباراة يقوم بإشراك لاعبين او ثلاثة تحت السن مهما كان اسم المنافس لأن هذه سياساته والنادى ودلل على ذلك بمشاركة محمد شريف صاحب الـ 18 عاما ومحمد هلال وعمر مرموش حيث تبلغ اعمارهم 17 سنة.

وأضاف أنه لا توجد مشكلة مع عصام الحضرى الذى يعتز بتاريخه الطويل مع المنتخب والأندية الى شارك معها وان عدم مشاركته تعود لطلبه بعد مباراة المصرى والذى طلب راحة عشرة أيام وكان ردى عليه عرض الأمر على الإدارة وهو ما حدث وتمت الموافقة .

وأوضح انه سيستغل فترة توقف الدورى خلال امم أفريقيا للقيام بفترة إعداد مصغرة وانه تعمد قيادة الفريق خلال هذه الفترة وماتحمله بمباريات صعبة وانه لا ينظر إلى النتائج فى الفترة الأولى بقدر ماينظر إلى رفع اللياقة البدنية والذهنية وتحفيظ اللاعبين فكره.

المصدر | الاهرام سبورت

المصدر الاهرام سبورت

مصطفى القاضي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق