هيجوايين: لم أنسى ما قدمه نابولي لي

جول المصرى 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زملاؤه، المدرب والمُشجعون ... هل نسي أحدًا؟

أكد جونزالو هيجوايين مُهاجم يوفنتوس إنه لن ينسى أبدًا أهمية المرحلة التي لعب فيها لنابولي وتأثيرها على مسيرته الكروية، خصوصًا ما قام به زملاؤه، المدرب ومُشجعو الفريق من أجله.

وانضم الدولي الأرجنتيني إلى صفوف نابولي قبل ثلاثة مواسم لتعويض رحيل إدينسون كافاني إلى باريس سان جيرمان، وهناك أصبح معشوقًا للجماهير قبل أن ينقلب كل شيء ضده بقرار الانتقال إلى يوفنتوس.

صاحب الـ 28 عامًا سجل هدف الفوز للبيانكونيري في مرمى البارتينوبي خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين في أوكتوبر الماضي، لكنّه رفض الاحتفال احترامًا لفريقه السابق، وعن تلك اللحظة تحدث لصحيفة كورييري ديلا سيرا "قررت قبل المباراة أن أتصرف بهذا الشكل إن سجلت هدفًا، هذا لا يعني أني لم أكن أريد الفوز، لكنّي رجل لا أنسى ما قدمته وما حصلت عليه".

وأضاف "في نابولي حصلت على الكثير، لقد منحوني فرصة للتطور، لم أحتفل احترامًا لزملائي، المدرب والمُشجعين، بعد المباراة، احتفلت بالفوز مع يوفنتوس حيث أعطوني الكثير من الحب والاحترام".

يُذكر أن علاقة هيجوايين بأوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي ساءت إلى درجةٍ كبيرة بعد قراره فسخ العقد، ليبدأ الطرفان تبادل التصريحات ضد بعضهما البعض.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق