بيولي: التعافد ميسي حلم جميل، لكنّه خطير

جول المصرى 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مُدرب الإنتر يدعو للتركيز على الأهداف الواقعية

أكد ستيفانو بيولي مُدرب الإنتر أن الحلم بالتعاقد مع ليونيل ميسي نجم برشلونة قد ينعكس سلبًا عليهم، وطالب بدلًا من ذلك بالتركيز على الأهداف الواقعية ليتمكنوا من النهوض مُجددًا.

وأشارت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية إلى رغبة مجموعة سونينج المالكة للنيرادزوري بالتعاقد مع البرغوث الأرجنتيني، أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات سابقة.

واجتمع المُدرب الإيطالي يوم أمس برئيس النادي إيريك ثوهير وتشانج جيندونج ممثل مجموعة سونينج حيث تناولوا وجبة العشاء برفقة الرئيس السابق ماسيمو موراتي، وعن ذلك الاجتماع قال بيولي في حوارٍ مع وسائل الإعلام "كان اجتماعًا إيجابيًا، تشانج وثوهير منحاني دعمًا كبيرًا وأظهرا لي طموحهما بإعادة الإنتر إلى القمة في الكرة الإيطالية والأوروبية".

سوق الانتقالات؟ "ثلاثة أسابيع من العمل هنا ليست كافية لإعطاء تقييمات نهائية، قريبًا سيكون هناك اجتماع آخر مع الإدارة وسنرى ما سيحدث".

ميسي؟ "إنه حلم جميل، لكنّه قد يكون خطيرًا، ليس لدينا الكثير من الوقت لنحلم بالتعاقد مع ميسي، علينا أن نُركز على الأهداف الواقعية".

يُذكر أن لويزيتو سواريز أسطورة الإنتر والذي كان يعمل مستشارًا في صفوف النادي قبل 10 أعوام، أكد في وقتٍ سابق، أنهم سعوا من أجل التعاقد مع ميسي خلال تلك الفترة.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق