رسميًا | توتنهام يُبقي على هاري كين حتى مونديال 2022

جول المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد طويل الأمد يغلق الباب في وجه الثلاثي الكبير...


نجحت إدارة توتنهام هوتسبير في إقناع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016/2015 «هاري كين» بالبقاء على ملعب وايت هارت لين لخمس سنوات قادمة.

وقال الحساب الرسمي لتوتنهام على تويتر بعد ظهر اليوم الخميس «نود أن نعلن لكم توقيع هاري كين على عقد جديد مع النادي سيمتد حتى عام 2022».

وارتبط هاري كين بالعديد من الأندية الكبرى أمثال ريال مدريد ومانشستر يونايتد وميلان على مدار العامين الماضيين بسبب مستواه المتميز في تسجيل الأهداف دون توقف مع فريق شمال شرق لندن.

وتعرض اللاعب لإصابة مطلع هذا الموسم أبعدته عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، ليسجل عودته أمام آرسنال في ديربي الغضب نهاية الشهر الماضي، إلا أنه فشل في قيادة الفريق للفوز مكتفيًا بالتعادل.

ولم يتفوق أي مهاجم إنجليزي في البريميرليج على هاري كين في المواسم الثلاث الماضية، ويبقى الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الوحيد الذي استطاع التفوق عليه بتسجيل 60 هدفًا في تلك المدة، بينما سجل كين 51 هدفًا.

وسيعمل هاري كين /23 عامًا/ خلال الفترة القادمة من مسيرته المهنية على تسجيل المزيد من الأهداف الدولية، إذ ظهر بمستوى سيء للغاية في نهائيات يورو 2016 رغم إصرار المدرب السابق «روي هودسون» على اللعب به كأساسي في كل المباريات على حساب هداف ليستر سيتي ومنافسه الأول على لقب هداف البريميرليج الموسم الماضي «جيمي فاردي».

 

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق