"الحكاية" تكشف تطورات أزمة جنش مع الزمالك.. "العلاقة اقتربت من النهاية"

الحكاية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"الحكاية" تكشف تطورات أزمة جنش مع الزمالك.. "العلاقة اقتربت من النهاية"

تسود حالة من الغضب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بسبب  تصرفات محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأبيض بعد أن انقطع عن التدريبات بسبب غضبه من استبعاده من التشكيل الأساسى فى مباراة دجله أول أمس الثلاثاء فى الدورى الممتاز.

 

ويدرس "جنش" عدم العودة مرة آخرى لناديه، مستغلًا عدم التوقيع على عقود التجديد للنادي خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل.

 

وكان الزمالك أعلن من قبل عن توصله لاتفاق مع الحارس على تجديد عقده رسميا لمدة أربعة مواسم إلا أن الحارس لم يوقع على عقود التجديد للفريق الأبيض حتى الآن، وكان اللاعب تلقى عرضا من النادي الأهلي في الفترة الماضية.

 

وبدأ الحارس يفكر بجدية في الرحيل عن القلعة البيضاء بعد أزمته الأخيرة وعدم مشاركته في مباراة وادي دجلة ومغادرته لمعسكر الفريق قبل المباراة، وقرار مرتضى منصور رئيس النادي بتوقيع عقوبة مالية مغلظة عليه بسبب تصرفه.

 

وخاض اليوم "جنش" مرانا مع ناديه السابق الأوليمبي، بعدما غاب عن مران فريقه، بسبب غضبه الشديد مما حدث، في المقابل يحاول بعض المقربين من رئيس نادي الزمالك اقناعه بالعفو عن محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي الفريق وعدم توقيع عقوبه عليه بعد ازمته الأخيرة، وتدخل محمد حلمي المدير الفني للفريق لحل هذه الأزمة.

 

وتوسط نبيل محمود المدير الفني لفريق الأوليمبي ونجم الزمالك السابق، لإنهاء أزمة الحارس المنقطع عن تدريبات ناديه، وأجرى اتصالا هاتفيا بأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك الأربعاء، وطالبه بحل الأمر بصورة ودية.

 

وفي نفس السياق، أبلغ مرتصى منصور رئيس نادي الزمالك أيمن طاهر مدرب حراس الفريق الأبيض أنه مستاء من تصرفات جنش واكد له أنه فى حالة طلب الحارس الرحيل لن يكون لديه مانع لذلك، مؤكداً أنه يرحب برحيل "جنش" لان تصرفاته مرفوضة تمام.

 

وأوضح مرتضى منصور أن "جنش" لاعب موهوب ولا يقل عن الشناوي لكن على كل لاعب احترام الرؤية الفنية للجهاز الفني.

 

وبالرغم أن أزمة "جنش" يعتبر السبب فيها أحمد الشناوي المنافسة له على نفس المركز، إلا أن الشناوي حرص على الدفاع عن "جنش"، بعد رحيله عن معسكر مباراة وادى دجلة الأخيرة، وعدم حضوره للنادى بعدها، وقام الشناوى بالحديث مع مرتضى منصور حول أزمة جنش وحاول الدفاع عن زميله بالتأكيد على وجوده بالإسكندرية بجوار نجلته لظروف مرضها، وليس بسبب أزمة عدم المشاركة ليرد عليه رئيس الزمالك بأنه يعلم حقيقة الأزمة ولا داعى لتبرير غياب جنش.

 

المصدر | الحكاية

المصدر الحكاية

كامل ابو المجد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق