مستشفى الأهلي - إكرامي جاهز للمقاصة والسعيد يشكو إجهاد العضلة الضامة

في الجول 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصبح شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي جاهزا للمشاركة في مباراة فريقه الأحد المقبل أمام مصر للمقاصة ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من الدوري الممتاز، فيما يعاني عبد الله السعيد من إجهاد في العضلة الضامة.

وغاب إكرامي عن المشاركة مع الأهلي في مباراة الشرقية أمس الأربعاء والتي انتهت بفوز الاحمر بثلاثية نظيفة بسبب إجهاد في العضلة الضامة،تعافى منه الحارس الدولي وأصبح جاهز بدنيا وفنيا.

فيما اشتكي عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق من إجهاد العضلة الضامة التي أجبرت حسام البدري المدير الفني للأهلي علي تغييره في مباراة الشرقية.

وأدي اللاعب عمليات تأهيل خاصة في صال الجيم بملعب مختار التتش ولم تتضح مدي جاهزيته للمشاركة أمام المقاصة، وإن كان التشخيص المبدئي لطبيب الفريق أشار إلى أن حالته لا تدعو للقلق.

وشهد مران النادي الأهلي اليوم الخميس استمرار تأهيل حسام غالي الذي يعاني من إصابة أبعدته لما يقرب من ثلاثة أسابيع، وسيكون من الصعب على قائد الأهلي اللحاق بمباراة المقاصة وسيتم تحديد موقفه من المشاركة مع الفريق بعد تلك المباراة.

ومن ناحيته، يواصل عمرو السولية تنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص به لعلاج تمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال مباراة طلائع الجيش.

وينتهي البرنامج العلاجي للسولية في غضون ثلاثة أسابيع.

ومن جهة أخرى أصبح رامي ربيعة مدافع الأهلي مستعدا للمشاركة في مباريات الفريق انطلاقا من مباراة المقاصة بعد التأكد من جاهزيته الطبية والبدنية والفنية.

ويشارك المدافع الدولي في التدريبات الجماعية للأهلي دون مشكلات، وأصيب رامي ربيعة في غضروف الركبة مع نهاية الموسم الماضي، وأجرى جراحة غاب بسببها عن الأهلي منذ مطلع الموسم.

المصدر | في الجول

المصدر في الجول

احمد رمضان
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق