جابريل خيسوس يصل إلى مدينة مانشستر

جول المصرى 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اللاعب يحاول التعود على الأجواء الإنجليزية ..

سافر المهاجم البرازيلي "جابريل خيسوس" مساء اليوم الخميس صوب مدينة مانشستر الإنجليزية وهذا من أجل الالتحاق الفعلي بفريق مانشستر سيتي الذي تعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وأعلن السكاي بلوز منذ 4 أشهر عن التعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا قادمًا من فريق بالميراس، ولكنهم سمحوا له بمواصلة مسيرته في الدوري البرازيلي رفقة فريقه الذي لم يرتد قميصًا غيره طوال مسيرته.

وبالفعل نجح أحد نجوم المنتخب البرازيلي الأولمبي بأولمبياد ريو دي جانيرو في تلك المهمة وقاد بالميراس لحصد لقب الدوري البرازيلي منذ أيام للمرة الأولى منذ ما يقارب الـ22 عامًا، مما جعله يغادر فريقه كالملك المتنازل عن عرشه.

 

 

وفي ظل تأجيل الجولة الأخيرة من الدوري البرازيلي للحداد على ضحايا طائرة تشابيونيسي المنكوبة، قرر خيسوس السفر إلى المان سيتي من أجل الانخراط مع زملائه وفريقه الجديد في التدريبات والاستعداد للتقديم بصفة رسمية للجماهير.

ولن يتمكن اللاعب الذي سجل 5 أهداف من 6 مباريات لعبها بقميص منتخب السامبا الأول بتصفيات مونديال 2018 من اللعب للمان سيتي قبل شهر يناير المقبل، ولكن من المسموح له التدريب في ملعب الاتحاد والذي سيقضي به يومين قبل العودة إلى البرازيل لتذوق ليلة للتاريخ مع بالميراس.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق