ساوثجيت: لا يوجد شرط جزائي في عقدي

جول المصرى 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاتحاد الإنجليزي يسعى لتوفير المزيد من الأمان في أجواء العمل للجهاز الجديد للمنتخب ..

اعترف المدير الفني للمنتخب الإنجليزي "جاري ساوثجيت" بأنه لا يوجد شرط جزائي قد تم وضعه في عقده الجديد مع منتخب الأسود الثلاثة.

ووقع المدرب المؤقت السابق لإنجلترا صباح اليوم على عقد دائم يمتد حتى عام 2020 رفقة الاتحاد الإنجليزي يجعله بصفة رسمية خليفة للمقال "سام ألارديس" بعد فترة استمرت لشهرين في العمل المؤقت.

وصرح ساوثجيت بشأن أهدافه التي يريد الوصول لها رفقة إنجلترا قائلاً "كل ما أريده هو منتخب إنجليزي ممتع، منتخب يمتع الجماهير ويشجعهم على متابعته، نريد تقديم كرة القدم الجميلة، هذا سيكون هدفنا خلال المرحلة المقبلة".

ثم تابع "لدي الخبرة الكافية لفعل ذلك، فنحن نريد أداءً أفضل من آخر بطولتين شاركنا بهما، لدينا 70 يومًا من التحضير لمواصلة مشوارنا بتصفيات كأس العالم، فالتأهل إلى روسيا هو أول تحدي أمامنا ومن المحتم أن نحسم موقفنا من التأهل، أتمنى أن يحالفنا النجاح خلال الفترة المقبلة، سنواصل العمل ونسعى لتحقيق جميع أهدافنا".

ومن جانبه علل الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي "مارتن جلين" عدم وجود شرط جزائي في عقدهم مع ساوثجيت لرغبة الاتحاد في خلق المزيد من الاستقرار والإبقاء على الجهاز الفني للمنتخب الأول لفترة طويلة، وهذا من أجل بناء فريق مميزة لمستقبل إنجلترا.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي لعب تحت قيادة ساوثجيت 4 لقاءات وتمكن من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في الآخرتين بدون التعرض لأي هزيمة حتى ضد المنتخب الإسباني الذي واجه على ملعب ويمبلي.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق