مفاجآت مثيرة يفجرها "سليمان" بعد رحيله عن الزمالك.. "أحسن من برشلونة"

الحكاية 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مؤمن سليمان المدير الفني السابق لفريق الزمالك، أنه مر بظروف عصيبة جعلته يقرر الرحيل عن تدريب الفريق الأبيض، مؤكدًا أنه واجه حملة إعلامية من أجل إقالته من تدريب الفريق بدون النظر إلى الإيجابيات التي تحققت خلال فترة وجوده في منصبه.

وقال مؤمن سليمان في برنامج "ساعة رياضة" على راديو هيتس:"واجهت نقد غير طبيعي من الإعلام بمناسبة ومن غير مناسبة بغض النظر عن النتيجة الإيجابية، وقررت الإعتذار عن الإستمرار بسبب ما يحدث، أهاجم وأنا فائز فماذا لو تعادلت أو خسرت ماذا سيحدث".

سليمان أضاف: "تجربتي غير مسبوقة، واجهت ظروف قوية في بطولة قارية كبيرة كان الأمل بها معدوم، وقبل أن أتولى المهمة لم يكن في عقل أحد بطولة افريقيا، كل التركيز على مباراة انيمبا فقط وفجأة وصلنا لقبل النهائي ب 14 لاعب".

وواصل: "بداية الدوري كانت أكثر من ناجحة، عند خسارة بطولة قارية كبيرة وفريق بحجم الزمالك فكان يجب التأثر بذلك وهذا لم يحدث، وواجهنا سموحة وإنبي بمستوى على أعلى مايكون، قمت بالتغيير بالتشكيل ونجحنا، مباراة المصري لعبنا وحش وكسبنا ال3 نقط بفكرة ونجحت".

وزاد مدرب الزمالك السابق: "تحدثت عن الروتيشن منذ أكثر من شهرين، اليوم مصر كلها وكل المجتمع الرياضي أكثر لفظ يقال فيه هو الروتيشن بعد ما تمت مهاجمتي، كما أن الزمالك هو الفريق الوحيد الذي لاتوجد به إصابة واحدة طويلة في العضلات، والإصابات الأخرى اللاعبين قادمون بها".

وأكمل:" نظر إلى كم الإصابات في الدوري في أول 10 دقائق بدون سبب، الزمالك هو أجهز فريق، لعبنا 12 مباراة ونجحنا في 8 هل هذه نسبة غير جيدة، من بينهم خسارتين خارج الأرض في افريقيا، ومنذ موسمين ولم أخسر أي مباراة محلية سواء مع الأسيوطي، الإنتاج الحربي، الزمالك".

سليمان أردف:"تحدثت لمرتضى منصور أن يأتي بأحمد أو أمير ومعهم كاميرا لكي يرى ويعرف ما يحدث في المران والغرفة ويعرف طريقي شغلي وأنا مين.. أحلى مباراة الزمالك لعبها كانت صن داونز بالقاهرة، مباراة تاريخية ولم يتحدث عنها أحد بسبب عدم التتويج بالبطولة، المباراة وضحت أن لاعبي الزمالك تكتيكية وتلعب كرة أوروبية وقبل النهاية ب 3 ثواني بنوصل للمرمى على الرغم من خسارتنا للبطولة".

وبسؤاله عن سبب الرحيل، قال:"شعرت بأن الأمور ستفلت من يدي، الإعلام به ناس مغرضة ومتربصة وهذا ليس جو نجاح، ويهمني مصلحة الفريق عن صناعة اسم لي، استمراري كان ضد مصلحة الزمالك وزملكاويتي تغلبت ورحلت عن النادي".

وعن رأيه في عودة محمد حلمي لتدريب الزمالك، علق مؤمن قائلًا:"محمد حلمي مدرب الفريق الأسبق والحالي هو من تعاقد مع اللاعبين الجدد ويعرف القدماء، يعرف كل التفاصيل والموضوع سيكون سهل له، والزمالك جاهز ب 25 لاعب بدنيا، الأمور ستكون صعبة ولكن حلمي مدرب كبير وتكتيكي، وأتمنى الصبر عليه وأن لايحدث معه ما حدث معي".

سليمان واصل: "جمهور الزمالك كان مستعجل، لايوجد في العالم تكوين فريق جديد من 14 لاعب وتحصل على كل البطولات وتقدم أداء جيد، برشلونة لايفعل ذلك، والمدرب الأجنبي يتحدث أن بصماته ستظهر على الفريق بعد 3 شهور، أنا الأن فريق الزمالك لم يكمل معي 3 شهور من ظروف المنتخب والاصابات".

وتحدث مؤمن عن كونه سبب أزمة محمود جنش حارس المرمى، وقال:"قمت بالإتفاق مع جنش والشناوي على المشاركة مباراتين لكلا منهما، الشناوي لانختلف عليه هو حارس وأمل مصر ولكن جنش سد عجز غيابه، وكان سيتم عمل الروتيشن بين جنش والشناوي لحين الوصول لصاحب أعلى مستوى، ومباراة الأهلي كانت لمن هو صاحب المستوى الأعلى".

المصدر | الحكاية

المصدر الحكاية

كامل ابو المجد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق