أولاد العم يتقاسمان النقاط ويستقرون في وسط جدول الدوري

يلا كورة 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقاسم فريق الإسماعيلي والمقاولون العرب "أولاد العم" نقاط المباراة التي جمعتهما في بطولة الدوري في الجولة الثانية عشر على استاد المقاولون العرب بعد أن تعادلا بهدف مقابل هدف.

الإسماعيلي حصل على نقطة ليرفع رصيده إلى النقطة الخامسة عشر ليستقر في المركز العاشر ، ويرفع المقاولون رصيده إلى 14 نقطة ليظل خلف الإسماعيلي في المركز الحادي عشر قريباً متفوقاً في الترتيب على 7 أندية أخرى.

ملخص المباراة

نجح اللاعب محمد أبو المجد في منح الأفضلية لفريقه مبكراً بهدف في الدقيقة الخامسة بعد استلام بمراوغة بشكل رائع ليمر من الدفاع وينفرد من الجهة اليسرى ويرسل تسديدة قوية بيسراه ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك.

البداية النارية وصلت إلى المقاولون الذي رد بهدف التعادل في الدقيقة 8 بعد انطلاقة من محمد فاروق ليصل لمنطقة الجزاء ويسدد بسراه كرة ردها الحارس بقدمها ليتابعها محمد فضل بسهولة إلى الشباك.

الأمور هدئت تماماً بعد البداية القوية بين الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب وتبادل الفريقان السيطرة والاستحواذ دون خطورة حتى منتصف الشوط الأول .

الإسماعيلي هدأ كثيراً ثم انقض مرة أخرى على المقاولون بهدف التقدم الثاني في الدقيقة 40 بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها محمود متولي برأسية رائعة ليأمر الكرة بأن تسكن شباك حارس الفريق الأصفر.

الإسماعيلي كاد أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 52 بعد انفراد كامل انتهى بتسديدة أرضية قوية ارتطمت بالقائم ثم عادت إلى أحضان حارس المقاولون العرب ليبدأ هجمة مرتدة لفريقه.

التعادل جاء عن طريق لاعب الإسماعيلي السابق أحمد علي الذي تسلم الكرة في منطقة الجزاء في الدقيقة 62 ليسدد بعد ذلك بيمناه لتمر الكرة إلى شباك فريقه السابق ليعلن عن هدف التعادل للمقاولون.

الوحش نفذ كرة عرضية في الدقيقة 90 من ركلة حرة مباشرة على يمين منطقة الجزاء لتكون أخر فرصة في المباراة بعد أن حولها الدفاع لركنية لم يستفد منها الضيوف.


المصدر | يلا كورة

المصدر يلا كورة

احمد فهمي

الكاتب

احمد فهمي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق