الأهلي يبتعد بالصدارة عن «المقاصة» والزمالك يتعثر أمام «دجلة» بعد انتهاء الجولة الـ 12

الاهرام سبورت 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة بعد انتهاء الجولة الثانية عشر، وابتعد عن منافسه بالمركز الثاني مصر المقاصة صاحب 28 نقطة أمام سموحة بـ 25 نقطة.

فيما تذيل جدول ترتيب الدوري كلا من الشرقية في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، يليه أسوان بالمركز السابع عشر بـ 6 نقاط، فيما يقبع بقاع جدول الدوري النصر للتعدين برصيد 5 نقاط.

وتعثر الزمالك أمام وادي دجلة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليحصد 18 نقطة بالمركز السابع من 8 مباريات، ويتبقى له 4 مؤجلات، نظرًا لمشاركته بدوري أبطال إفريقيا الذي خسر فيها لقاء النهائي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي.

وانتهت الجولة الثانية عشر بمسابقة الدوري الممتاز المصري أمس الخميس، والتي اتسمت بتعادل غالبية الفريق في خمس مباريات، وحسم نتيجة أربع مباريات بالفوز لإحدى الفرق.

جاءت تعادلات الجولة الثانية عشر على النحو التالي:

تعادل بتروجت وسموحة بهدفين لكل منهما، فيما تعادل الاتحاد السكندري مع نظيره مصر المقاصة، بهدفين لكل منهما، كما تعادل الزمالك مع وادي دجلة بهدف مقابل هدف، وتعادل إنبي مع أسوان بنفس النتيجة.

ونجح المصري البورسعيدي في اقتناص ثلاث نقاط غالية من نظيره الداخلية بالفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، كما كرر الأهلي فوزه بثلاثية نظيفة للمرة الثالثة على التوالي في شباك الشرقية، كما نجح طلائع الجيش في الفوز على طنطا بهدفين مقابل هدف، كما تمكن الإنتاج الحربي في الفوز على النصر للتعدين بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المصدر | الاهرام سبورت

المصدر الاهرام سبورت

مصطفى القاضي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق