كاريك: لا أتخيل نفسي أغادر المان يونايتد

جول المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النجم الإنجليزي ليس قلقًا بشأن مستقبله ..

حاول متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد "مايكل كاريك" الهروب من فكرة إمكانية مغادرته لملعب الأولد ترافورد خلال الفترة القادمة، على الرغم من اقترابه من توقيع عقد جديد رفقة اليونايتد.

وعاد صاحب الـ35 عامًا للدخول في حسابات المدرب "جوزيه مورينيو" من جديد منذ بداية شهر نوفمبر حيث أشركه في ثلاثة مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما خرج ليصرح بأنه قريب من منحه عقد جديد سيمتد لمدة عام إضافي.

وصرح كاريك بشأن احتمالية مغادرته الشياطين الحمر قائلاً "هذا أمر لا أخطط له في الوقت الحالي، سيكون من بالغ الصعوبة بالنسبة لي اللعب في أي مكان آخر".

ثم تابع حديثه "مسألة الرحيل تتوقف على العديد من الأمور، فكما اعتدت القول في الماضي بشأن مستقبلي أنا مرتاح للغاية، والأمر يتوقف على كوني أشارك أم لا؟ وهل أشارك في المباريات بصورة جيدة أم لا؟ هل هناك مساهمات أقدمها للفريق؟ وهل يحتاجني المدرب أم لا؟ .. على أية حال لست قلقًا بشأن مستقبلي".

يذكر أن النجم الدولي الإنجليزي كان قد انضم للمان يونايتد في صيف عام 2006 قادمًا من نادي توتنهام هوتسبيرز ومن وقتها وهو أحد الركائز الأساسية في الفريق الذي ربح معه خمسة ألقاب للبريميرليج وبطولة دوري أبطال أوروبا بموسكو والعديد من الألقاب الأخرى.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق