برلسكوني يأمل توديع ميلان بلقبٍ أخير

جول المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا شكوك بخصوص البيع وأزمة هيجوايين مسألة وقت فقط

أكد سيلفيو برلسكوني رئيس ومالك ميلان وجود الأموال الكافية لدى المجموعة الصينية لشراء النادي، لكن مشاكل بيروقراطية تؤخر وصول هذه الأموال لإغلاق عملية البيع.

وتوصل رئيس الوزراء الإيطالي السابق إلى اتفاق لبيع 99.93% من أسهم الروسونيري إلى مجموعة سينو يوروب الرياضية، لكن الموعد المُحدد لإنهاء عملية البيع في 13 ديسمبر قد لا يكون كافيًا لذلك.

وقال إمبراطور الإعلام الإيطالي في حوارٍ مع شبكة ميدياسيت "ليس هناك حديث كثير يخص إغلاق عملية البيع، الأموال موجودة لكننا ننتظر البيروقراطية الصينية، ميلان سوف يعود إلى قمة كرة القدم العالمية".

وأضاف "ما زال هناك مساحة فارغة في خزانة إنجازاتنا لإضافة لقب جديد – كأس السوبر الإيطالية في نهاية هذا الشهر – لكن النجاحات التي حققناها طوال الأعوام الماضية لا يُمكن أن تتكرر".

وفي الوقت الذي يستعد فيه برلسكوني لإنهاء علاقة امتدت لـ 30 عامًا مع ميلان، بدأ المشروع الذي يحلم به في النضوج، وهو فريق شاب إيطالي النواة "إنه أمر مُثير للشباب الذين جاؤوا من الأكاديمية إلى الفريق الأول، انظروا إلى جيانلويجي دوناروما، مانويل لوكاتيلي ودافيدي كالابريا".

وعن رأيه في تعاقد يوفنتوس مع جونزالو هيجوايين مقابل رقم قياسي في كرة القدم الإيطالية "يوفنتوس لم يجدوا الروح المطلوبة حتى الآن، هيجوايين لا يحصل على الكرات ليقوم بعمله، لكنها مجرد مسألة وقت".

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق