ساوثجيت لن يقف أمام مشاركة راشفورد في يورو الشباب

جول المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مسألة الموافقة على هذا الأمر ما زالت محل دراسة ..

ألمح المدير الفني الجديد القديم للمنتخب الإنجليزي "جاريث ساوثجيت" لموافقته على إمكانية مشاركة مهاجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي الأول "ماركوس راشفورد" مع منتخب شباب إنجلترا في بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا المقرر إقامتها الصيف القادم ببولندا.

وشارك حتى الآن صاحب الـ19 عامًا في خمسة مباريات دولية رفقة المنتخب الإنجليزي الأول، والذي انضم إليه بطلب من المدير الفني الأسبق "روي هودسون"، وتمكن راشفورد من إثبات نفسه سريعًا بتسجيله في مباراته الدولية الأولى ضد أستراليا في مايو الماضي.

وصرح ساوثجيت بشأن راشفورد وباقي اللاعبين الشباب قائلاً "كلما تقدمنا في الوقت، الصيف يعتبر فرصة جيدة لمجموعة من اللاعبين قاموا بالكثير من العمل للبناء على ما فعلوه في طولون في الصيف الماضي، وراشفورد واحد من هؤلاء".

ثم أضاف "ماركوس بإمكانه الاستفادة من تلك البطولات، ولكني قلق بعض الشيء من عمره الصغير وكل هذا الحمل الملقى عليه، لذلك ما زلنا سوف ندرس الأمر ونرى الأنسب بالنسبة له".

يذكر أن ساوثجيت اختير من قبل الاتحاد الإنجليزي يوم أمس بصفة رسمية ليكون المدرب الدائم للمنتخب الإنجليزي، حيث وقع على عقد يمتد مع اتحاد بلاده حتى عام 2020.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق