هارت: يايا توريه بمفرده بإمكانه جعل السيتي بطلاً للبريميرليج

جول المصرى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هل يشير الحارس الإنجليزي لتعرضه للغدر في مانشستر سيتي؟

امتدح حارس مرمى نادي تورينو "جو هارت" كثيرًا زميله السابق في المان سيتي "يايا توريه"، معبرًا عن سعادته الغامرة بعودة النجم الإيفواري أخيرًا للمشاركة في المباريات رفقة السكاي بلوز وتمكنه من إثبات ذاته.

وأفصح صاحب الـ31 عامًا في حواره عن المعاملة التي وجدها في السيتيزن قبل الرحيل صوب السيري آ، مؤكدًا أن إدارة ناديه السابق لم تمهله الكثير من الوقت من أجل اختيار أنسب الأندية التي يرحل لها، بدون أن يقلل من فريقه الحالي نادي تورينو.

وصرح هارت بشأن أيامه الأخيرة في السيتي قائلاً "ربما مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بدأت أعرف أنه بات عليّ الرحيل، ولكن لم يكن هناك أي شيء مؤكد، لم يكن هناك أمامي متسعًا من الوقت لاختيار الحلول، وها أنا هنا الآن، وأنا سعيد حقًا ومسمتع للغاية".

ثم تطرق للحديث عن موقف يايا توريه الحالي قائلاً "الأمور الآن تسير بشكل رائع معه، يبدو لي أنه بقى مركزًا وينتظر عودته للفريق، إنه لاعب هام للغاية، لقد لعبت معه لسنوات، فهو من نوعية اللاعبين الذين بإمكانهم جعلك تربح مباريات مصيرية، بل بإمكانه جعلك تربح لقب الدوري".

يذكر أن يايا توريه قدم اعتذاره للمدرب "جوزيب جوارديولا" عن التصريحات التي خرج بها وكيل أعماله، مما منحه الفرصة للعودة إلى تشكيلة السيتي، وبالفعل استغل نجم برشلونة السابق الفرصة وسجل هدفين ضد كريستال بالاس منذ أسبوعين في أول مباراة له مع السكاي بلوز بالبريميرليج هذا الموسم.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق