غياب صلاح عن روما سيطول، فمن هو بديله؟

جول المصرى 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخيارات المتاحة لتعويض غياب الدولي المصري

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن روما الإيطالي قد يفتقد لخدمات مُهاجمه المُصاب محمد صلاح حتى فبراير المقبل، وهو ما سيدفع إدارة النادي الإيطالي لدخول سوق الانتقالات الشتوية لإيجاد البديل المناسب.

وأعلن الجيالوروسي رسميًا تضرر الأربطة الخارجية في الكاحل الأيمن للدولي المصري وأنه سيُجري المزيد من الفحوصات الطبية لوضع برنامج إعادة تأهيله وهو ما يعني بشكلٍ مؤكد غيابه عن مواجهة ديربي العاصمة الإيطالية ضد لاتسيو، الأحد المقبل.

ووفقًا لما نشرته صحيفة توتوسبورت فإن روما سيفتقدون صاحب الـ 24 عامًا حتى فبراير 2017 ليس فقط بسبب الإصابة، بل لأنه سيلتحق بمنتخب بلاده للمُشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب لوتشيانو سباليتي على ستيفان الشعراوي أو خوان إيتوربي لتعويض غياب صلاح في مواجهة لاتسيو، لكنّهم سيدخلون السوق الشتوية للبحث عن خيارات مناسبة أكثر وقادرة على توفير حل جذري لهذه المشكلة.

ويُشارك المنتخب المصري في نهائي كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الجابون بين 14 يناير و5 فبراير 2017، وارتبط روما بالتعاقد مع عدد من الأسماء أبرزها أليكس فيدال من برشلونة وأليخاندرو جوميز من أتالانتا.

المصدر | جول المصرى

دعاء مصطفي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق